/ / كيفية صياغة الأسلحة في كس الذهاب وما هو احتمال النجاح؟

كيفية صياغة الأسلحة في كس غو وما هو احتمال النجاح؟

كس غو هو فريق متعدد اللاعبينمطلق النار، والذي يسمح للاعبين لفريق والقتال مع بعضها البعض على مجموعة متنوعة من الخرائط، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة. في هذه الحالة، أنت مدعو لاختيار لعبة وسائط - على سبيل المثال، يمكن أن يحاول فريق واحد لوضع قنبلة وتفجيره، وآخر - لمنعهم من القيام بذلك. أو فريق واحد يمكن أن تعقد مجموعة من الرهائن، وآخر - في محاولة لإنقاذهم. في كل جولة، لديك الفرصة لشراء سلاح أكثر قوة للحصول على المال الذي حصل في السابق. ومع ذلك، هنا نحن نتحدث فقط عن الأسلحة القياسية، وهو متاح للجميع على الاطلاق. فمن أكثر إثارة للاهتمام أن نتحدث عن البنادق النادرة وفريدة من نوعها، والتي ليست للجميع. كيف يمكن الحصول عليها؟ للقيام بذلك، تحتاج إلى معرفة شيء عن قطرة، وكذلك كيفية صياغة الأسلحة في كس غو.

الأسلحة النادرة

كيفية صياغة الأسلحة في كس الذهاب

قبل أن تتعلم كيفية صياغة الأسلحةفي كس الذهاب، لديك للتعرف على ما هي عينات نادرة، وأيضا كيف يمكن الحصول عليها بطرق أخرى. لذلك، والأسلحة النادرة غالبا ما تختلف في المظهر - يمكن رسمها في غيرها من الألوان أكثر إشراقا، وأحيانا حتى يمكن تغيير الشكل. كيف يمكنك الحصول عليه؟ هناك طرق مختلفة، كل منها يمكنك اختبار نفسك. أولا وقبل كل شيء، يمكنك أن نأمل في انخفاض جيد، والذي يحدث للجميع إذا كانوا يلعبون ما يكفي من الوقت. فقط لذلك عادة ما لا تقع أسلحة نادرة جدا - عينات فريدة من نوعها يمكن الحصول عليها من الحالات التي سوف تحتاج لشراء مفتاح. الأسلحة أكثر نادرة كنت تخطط للحصول على، وانخفاض احتمال النجاح. إذا كنت لا ترغب في اختبار مصير وانتظر طويلا، يمكنك الذهاب إلى السوق وشراء نفسك بندقية من الفائدة بالنسبة لك للحصول على المال الحقيقي. ولكن تحتاج أيضا إلى معرفة كيفية صياغة الأسلحة في كس غو، لأن هذه الطريقة قد تكون مفيدة لك.

أسلحة كرافت بسيطة

أسلحة كرافت في كس الذهاب

إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية الحصول على نفسك نادرةأنواع من الأسلحة، دون إنفاق مبلغ ضخم من المال الحقيقي أو أشهر في انتظار انخفاض جودة، ثم تحتاج بالتأكيد لمعرفة كيفية صياغة الأسلحة في كس غو. هذه العملية هي مزيج من الأسلحة الموجودة المتاحة لك للحصول على أسلحة جديدة. على سبيل المثال، يمكنك صياغة عشرة "بيسون-بيسون" مع الجلد "الكربون البلاستيك"، بحيث تحصل على عينة أكثر ندرة بكثير من M4A1-S مع "المياه النظيفة" الجلد. هناك عدد لا بأس به من هذه الوصفات، ويطلق عليها وصفات بسيطة. لماذا؟ والحقيقة هي أنها لا تشمل سوى نوع واحد من الأسلحة. والتي تحتاج إلى عبور - سوف تحتاج فقط بضعة مدافع متطابقة. ومع ذلك، يمكن أن أسلحة كرافت في كس غو تكون مختلفة تماما - يمكن أن يكون أكثر صعوبة بكثير.

وصفات متقدمة

أسلحة كرافت في كس تذهب محاكاة

لذلك، كنت قد قرأت ذلك بالفعلهو كرافت الحرفية في كس غو، حتى الآن عليك أن تذهب أعمق قليلا في هذا الموضوع. الآن لديك لمعرفة المزيد عن وصفات متقدمة من شأنها أن تعطيك نتيجة لا تصدق. على سبيل المثال، للحصول على مسدس غلوك-18 مع الجلد التفاح الكرمل (واحدة من أندر مسدسات في اللعبة) سوف تحتاج إلى الجمع بين ثلاثة أنواع مختلفة من الأسلحة - نوفا، جليل وفيف سبعة، كل من هذه الأنواع، سوف تحتاج إلى إضافة كمية معينة، ويجب أن تكون مناسبة جلود. كما ترون، مثل هذه الوصفة هو أكثر صعوبة بكثير لتنفيذ، ولكن مكافأة لذلك سيكون أكثر إثارة للإعجاب بكثير. هذه هي الطريقة التي وضعت الحرف في كس غو. يمكنك استخدام محاكاة هذه العملية للتحقق من دقة وصفة قبل تطبيقه في اللعبة. ويتم ذلك حتى لا تفقد العناصر إذا فشل الحرفة.

احتمال النجاح

أسلحة كرافت في كس تذهب وصفات

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الجمع خاطئة- وهذا هو إلى حد بعيد ليس السبب الوحيد الذي لا تحصل على أسلحة كرافت في كس غو. وصفات يمكن أن يكون مثاليا، أفعالك - الحق والظروف - مواتية. ولكن يجب أن لا ننسى أن الحظ هنا أيضا يلعب دورا هاما جدا. والحقيقة هي أن صياغة الأشياء ليست ناجحة في 100٪ من الحالات. القيم الدقيقة غير معروفة، ولكن في معظم الحالات يقول اللاعبون أن احتمال النجاح مع الحرفة هو حوالي 60-70 في المئة. وفي الوقت نفسه لا توجد وسيلة للتأثير على هذه النسبة وزيادة، لذلك ليس هناك سوى أمل للنجاح.

اقرأ المزيد:

/ / How to craft weapons in CS GO and what is the probability of success?

How to craft weapons in CS GO and what is the probability of success?

CS GO is a multiplayer teamshooter, which allows gamers to team up and fight with each other on a variety of maps, using a variety of weapons. In this case, you are invited to choose the game modes - for example, one team can try to lay a bomb and blow it up, and another - to prevent them from doing it. Or one team can hold a group of hostages, and another - to try to save them. In each round, you have the opportunity to purchase a more powerful weapon for the money that you earned in the previous one. However, here we are talking only about standard weapons, which is available to absolutely everyone. It is much more interesting to talk about rare and unique guns, which are not for everyone. How can they be obtained? To do this, you need to know something about the drop, as well as how to craft weapons in CS GO.

Rare Weapons

how to craft weapons in cs go

Before you learn about how to craft weaponsin CS GO, you have to get to know what are rare samples, and also how they can be obtained in other ways. So, rare weapons often differ in appearance - it can be painted in other, brighter colors, sometimes even the shape can be changed. How can you get it? There are various ways, each of which you can test yourself. First of all, you can hope for a good drop, which happens to everyone if they play enough time. Just so it usually does not fall very rare weapons - unique samples can be obtained from cases for which you will need to buy a key. The more rare weapons you plan to get, the lower the probability of success. If you do not want to test fate and wait long, you can go to the market and buy yourself a gun of interest to you for real money. But you also need to learn how to craft weapons in CS GO, since this method may be useful to you.

Simple Kraft weapons

kraft weapons in cs go

If you want to learn how to get yourself raretypes of weapons, without spending a huge amount of real money or months waiting for a quality drop, then you definitely need to learn how to craft weapons in CS GO. This process is a combination of existing weapons available for you to obtain new ones. For example, you can craft ten "Bison-Bison" with the "Carbon-plastic" skin, so that you get a much rarer sample of M4A1-S with the "Clean Water" skin. There are quite a few such recipes, and they are called simple recipes. Why? The fact is that they include only one type of weapon. which you need to cross - you will need just a few identical cannons. However, kraft weapons in CS GO can be completely different - it can be much more difficult.

Advanced recipes

Kraft weapons in cs go simulator

So, you have already read thatis a craft kraft in CS GO, so now you need to go a little deeper into this topic. Now you have to learn about more advanced recipes that will give you an incredible result. For example, to get a Glock-18 pistol with a caramel apple skin (one of the rarest pistols in the game) you will need to combine three different types of weapons - Nova, Galil and Fiv Seven, each Of these types, you will need to add a certain amount, and the skins must be appropriate. As you can see, such a recipe is much more difficult to implement, but the reward for it will be much more impressive. That's the way the craft is crafted in CS GO. You can use the simulator of this process to check the accuracy of the recipe before you apply it in the game. This is done so as not to lose items if the craft fails.

Probability of success

Kraft weapons in cs go recipes

However, it should be noted that the wrong combination- this is by far not the only reason that you do not get kraft weapons in CS GO. Recipes can be perfect, your actions - right, conditions - favorable. But you should not forget that luck here also plays a very important role. The fact is that crafting objects is not successful in 100% of cases. The exact values ​​are unknown, but in most cases gamers report that the probability of success with the craft is about 60-70 percent. And at the same time there is no way to influence this percentage and increase it, so there is only hope for success.

Read more: